تنوفا في نشاط كبير وخاص بمناسبة شهر رمضان
12/8/2010 17:55

من إسراء حلومة

ترافق هذا النشاط حملة إعلامية واسعة النطاق ونشاط ميداني – تحت شعار "رمضن وتسحّر مع تنوفا" 


-تتابع مجموعة الألبان في تنوفا تقليدها وتنطلق في نشاط متميز بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث تعرض ضمن هذا نشاط ممتع في البلدات الرئيسية بأجواء رمضانية وتشكيلة حملات واقتراحات بيع في نقاط البيع. هذه الخطوة تأتي مدعومة بحملة إعلامية تحت شعار "رمضن وتسحّر مع تنوفا".

لقد اختارت تنوفا هذا العام الاهتمام بشكل خاص بوجبة السحور حيث تصبح هذه السنة أكثر أهمية بما أن رمضان يحل في فصل الصيف وتستمر ساعات الصيام حوالي 15 ساعة بالمعدل.

ووفقا لاستطلاع أجري عن طريق معهد تليسيكر يستدل أن حوالي 80% من العرب المسلمين في البلاد ينوي المواظبة على تناول وجبة السحور في رمضان القريب وتناول بشكل خاص تشكيلة منتجات الحليب.

هذه السنة أيضا قامت شركة تنوفا بإرسال إمساكيات احتفالية بواسطة البريد إلى حوالي 80,000 بيت في الوسط العربي  وتشمل الإمساكية دفتر للتسجيل، نصائح لصيام سهل واقتراحات لوجبات خاصة بالسحور والمخصصة للتعليق على البراد.

نشاط تنوفا يشمل تشكيلة واسعة من الحملات على منتجات خاصة تتواجد في كل وجبة سحور في الوسط العربي، منتجات للعيد وحملات خاصة بين التواريخ 05/08/10-15/08/10 مثل: وحدتان من مرطبان يوغورت تنوفا 1.5 ليتر ب 23 شاقل ، 6 شمينت تنوفا ب 10 شواقل فقط. مرطبان يوغورت تنوفا 3 ليتر ب 21 شاقل.

علبة لبنة بيرؤوس بأحجام احتفالية مع إضافة هدية – 600 غرام بسعر:500 غرام، 850 غرام بسعر 750 غرام. 
 

وحملة أخرى خاصة بمناسبة اقتراب العودة إلى المدارس حيث تُفتتح السنة الدراسية في شهر رمضان – نشتري وحدتين من رزم كارلو أو 8 كارلو منفصلة ونحصل على 3 دفاتر كارلو.

واستمراراً لتقليد نشاطات تنوفا الرمضانية، فان تنوفا ستستثمر هذه السنة أيضا في نشاطات متميزة حيث ستُقام ضمنها مسيرات في 10 بلدات رئيسية في الوسط العربي. النشاط المتجدد والخاص من تنوفا يندمج بالأجواء الرمضانية الرائعة التي تسود شوارع البلدات العربية في إطار النشاط تقام مسيرات قطرية في مراكز البلدات الكبرى في الوسط العربي. ستشمل المسيرة عربات تجرها الخيل (حناطير)، مع شعارات وفقًا لمنتجات الألبان الرائدة في الوسط.

في نهاية المسيرة سيتم الطلب من الناس إحضار 3 رزم من منتجات تنوفا إلى مكان الاحتفال. أوّل من سيحضر الرزم من الأشخاص، سيحظون بزيارة بيتية من "طاقم تنوفا حتى البيت" سيُطلب منهم الإجابة على عدد من الأسئلة المتعلقة بالأجواء الرمضانية ويفوزون بحافظة طعام تشمل منتجات تنوفا لوجبة السحور.يتوقع أن يشارك في هذه الأنشطة عشرات آلاف الأشخاص.

البلدات التي ستجرى بها مسيرات تنوفا الرمضانية هي: طمرة، باقة الغربية، الناصرة، كفر قرع، جديدة مكر، مجد الكروم، كفر قاسم، الطيرة، شفاعمرو وكابول.

يهودا هرئيل مدير التسويق في القطاعات في تنوفا أبلغ قائلا:"على ضوء الطلب الهائل على منتجات الألبان في شهر رمضان، من الطبيعي أن تكون لتنوفا علاقة بالمتعة الرمضانية. تنوفا ترتبط بنظر المستهلك أثناء شهر رمضان خاصة بوجبة السحور وفي إطارها يتناولون منتجات مثل: شمينت تنوفا، لبنة بيرؤوس تنوفا، يوغورت تنوفا، جبنة صفراء عيمك من تنوفا، حليب تنوفا والمزيد.لقد قررنا أن نعمل ونكمل الاحتفال الرمضاني في تشكيلة نشاطات ميدانية تدعم فكرة وجبة السحور مع تنوفا. وكذلك فإننا نعرض على زبائننا تشكيلة واسعة من الحملات التي تلائم أجواء العيد، لأننا نعتقد أن منتجات تنوفا ترافق الصائمين، عندما تبدأ يومك بوجبة صحية ولذيذة فمن المؤكد انه سينتهي بمسيرة احتفالية".